مواجهات من العيار الثقيل بين فرق الأرجنتين والبرازيل

100

كتبت:نيرة محمد

أجري اتحاد امريكا الجنوبيه لكره القدم “كونميبول”الجمعه 9 إبريل قرعه دور ال 32 لبطولة كوبا ليبرتادوريس لعام 2021.

وتم توزيع الفرق على 8 مجموعات،ولم تتحدد بعد 4 مقاعد، إذ تقام مباريات الإياب أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبل من الدور الثالث التمهيدي، الفائز يتأهل مباشرة إلى دور المجموعات،وتتأهل الفرق الخاسرة إلى دور المجموعات من كوبا سود أمريكانا 2021.

ويبدأ دور المجموعات في 20 أبريل الجاري وينتهي في السابع والعشرين من مايو المقبل.

وجاءت القرعة علي النحو الآتي :-

المجموعة 1: بالميراس البرازيلي – ديفينسيا إي خوستيسيا الأرجنتيني – يونفرستاريو البيروفي – الفائز من المباراة بين (إنديبنديتي ديل فايي الإكوادوري × جريميو البرازيلي)

المجموعة 2: أولمبيا الباراجوياني – إنترناسيونال البرازيلي – ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي – أولويز ريدي البوليفي.

المجموعة 3: بوكا جونيورز الأرجنتيني – برشلونة الإكوادوري – ذا سترونجست البوليفي – الفائز من المباراة بين (سان لورينزو الأرجنتيني × سانتوس البرازيلي).

المجموعة 4: ريفر بليت الأرجنيتيني – سانتا فيه الكولومبي – فلومينسيني البرازيلي – الفائز من(بوليفار البوليفي × أتليتكو جونيور الكولومبي).

المجموعة 5: ساو باولو البرازيلي – راسينج كلوب الأرجنتيني – سبورتينج كريستال البيروفي – رينتيستاس الأوروجوياني.

المجموعة 6: ناسيونال الأوروجوياني – يونفرسيداد كاتوليكا التشيلي – أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني – الفائز من (ليبرتاد الباراجوياني × أتليتكو ناسيونال الكولومبي).

المجموعة 7: فلامنجو البرازيلي – ليجا دي كيتو الإكوادوري – فيليز سارسفيلد الأرجنتيني – يونيون دي كلارا التشيلي

المجموعة 8: سيرو بورتينو الباراجوياني – أتليتكو مينيرو البرازيلي – أمريكا دي كالي الكولومبي- ديبورتيفو لا جوايرا الفنزويلي.

ومن الجدير بالذكر ان فريق (إنديبندينتي الأرجنتيني )صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة (7) مرات،بينما فريق (بالميراس البرازيلي) صاحب اللقب الأخير من العام الماضي 2020 بعد فوزه في المباراة النهائية على (سانتوس )على ملعب “ماراكانا”.




اترك تعليقاً