مستقبل وطن يفوز على البنك الأهلي.. في وجود طاقم تحكيم نسائي مشرف

56

كتب :محمد عاشور

نجح فريق كرة القدم النسائية بنادي مستقبل وطن بقيادة الكابتن محمد كمال في الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الفرعي باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة كأس مصر لكرة القدم النسائية.

شهدت المباراة تفوق لطاقم التحكيم بقيادة الحكم مروة المغربي التي قادت أحداث اللقاء إلى بر الأمان رغم وجود اعتراض من جانب الأجهزة الفنية، إلا أن شخصية الحكم مروة المغربي ظهرت من خلال قراراتها داخل الملعب والتي لم تتأثر بالأجواء الخارجية للمباراة.

كما تألقت كلا من نور مسعد الحكم المساعد في هذه المباراة إضافة للحكم سلمى محسن الحكم المساعد الثاني، والتي ظهرت من خلال التركيز طوال أحداث المباراة، ولعل أهمها الهدف الذي سجله نادي مستقبل وطن واعترض فريق البنك الأهلي بداعي التسلل، إلا أن سلمى محسن اتخذ القرار الصحيح باحتساب الهدف.

وعقب انتهاء المباراة علقت مروة المغربي حيث قالت :”اعتدنا على الاعتراض في أغلب المباريات ولكن شخصية الحكم داخل وخارج الملعب يجب أن تكون قوية وحازمة”

كما علقت على التحكيم النسائي أيضا :”نحن الآن أفضل من مراحل سابقة من جميع المستويات من حيث الاهتمام وأيضا النواحي المالية”.




اترك تعليقاً