مروة الحواط :فخورة بلاعبات مستقبل وطن وفي انتظار مواجهة وادي دجلة

25

كتب:محمد عاشور

علقت الكابتن مروة الحواط المدرب العام لفريق مستقبل وطن لكرة القدم النسائية على خسارة فريقها اليوم أمام الجونة بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس مصر لكرة القدم النسائية.

وقالت كابتن مروة الحواط:”فخورة بأداء فريقنا اليوم قدمو أقصى ما لديهم رغم الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبات خلال الفترة الماضية”.

وواصلت :”خضنا مباراة كل 3 ايام في مسابقة كأس مصر مما أثر على الحالة البدنية للاعبات التي لم تتعود على كل هذا الكم من المباريات في فترة زمنية قليلة”.

وأضافت مروة الحواط :” لاعبات مستقبل وطن تعرضو لظلم في أنديتهم السابقة وبعد الإنضمام لنادي مستقبل وطن تم تجهيزهم بدنيا ونفسيا وفنيا “.

وعن مباراة وادي دجلة القادمة والتي تحدد الفريق صاحب المركز الثالث قالت مروة الحواط :” الخبرات لدى لاعبي وادي دجلة أكبر ونحن نسعى لأداء مباراة قوية أمام فريق كبير “.

واختتمت تصريحاتها :” اشكر الكابتن محمد كمال المدير الفني للفريق على مجهوده مع اللاعبات فهو من أفضل المدربين في كرة القدم النسائية ومن أفضل المدربين فنيا من خلال دراسته للفرق المنافسة، إلى جانب تعامله نفسيا مع اللاعبات ، واشكر كل الجهاز الفني بالكامل ومجلس الإدارة على الدعم




اترك تعليقاً