مروة الحواط :سعداء بالفوز على وادي دجلة وانتظروا مستقبل وطن في الممتاز

88

كتب :محمد عاشور

عبرت الكابتن مروة الحواط المدرب العام لفريق الكرة النسائية بنادي مستقبل وطن، عن سعادتها بالثلاث نقاط التي حصل عليها الفريق بعد مباراته أمام وادي دجلة، في الجولة الرابعة من كأس مصر لكرة القدم النسائية والتي أقيمت على ملعب وادي دجلة بالتجمع الأول.

وقالت مروة الحواط :”الفريق استعد للمباراة بصورة جيدة وتم تأهيل اللاعبين نفسيا خاصة وأنها المباراة الأولى أمام بطل الدوري وعلى ملعبه ووسط جماهيره”

وأضافت :”كابتن محمد كمال قسم المباراة إلى أجزاء لمعرفته الجيدة بنادي وادي دجلة ونجحت اللاعبات في تنفيذ تعليمات المدير الفني”.

وواصلت مروة الحواط تصريحاتها :” نجحنا في التعامل مع المباراة بشكل عام واستطاع الفريق يصل إلى مرمى وادي دجلة في بعض الكرات منها كرة ارتطمت بالقائم إضافة إلى انفراد بحارس مرمى دجلة “.

وعن الحالة البدنية لفريق مستقبل وطن، قالت مروة الحواط :” نحاول تقليل الحمل البدني في التدريبات ونقوم بعمليات الاستشفاء للاعبات حتى نتجنب الإرهاق في ظل تلاحم المباريات “.

واختتمت مروة الحواط معلقة على قرار إعادة مباراة مستقبل وطن ومنتخب السويس، حيث قالت “الحمد لله على القرار فعلنا كل شئ في المباراة وتواجدت سيارة الأسعاف قبل المباراة وقامت حكم المباراة بفحصها ونسعى لتحقيق الفوز في المباراة لمواصلة النتائج الإيجابية والانتصارات”.




اترك تعليقاً