مدرب منتخب السويس :مهمة الحكم في المقام الأول سلامة اللاعبين ونستعد بقوة للدوري الممتاز

185

كتب :محمد عاشور

علق الكابتن محمود كيبر مدرب عام نادي منتخب السويس لكرة القدم النسائية عن رضاه بالقرار الذي اتخذته الحكم أسماء نصار بإنهاء مباراتهم أمام مستقبل وطن قبل نهايتها بسبب مغادرة سيارة الأسعاف أرض الملعب.

وقال محمود كيبر “مهمة الحكم الأساسية هي سلامة اللاعبين داخل الملعب ووجود الإسعاف امر ضروري لتحقيق ذلك”.

وواصل تصريحاته قائلا :” سيارة الأسعاف يجب أن تتواجد حتى نهاية المباراة والاطمئنان أن الجميع بخير، الإصابة من الممكن أن تحدث أي لحظة من المباراة”.

وأشار أيضا :” إذا غادرت سيارة الأسعاف المباراة في الدقيقة 90 يجب إلغاء المباراة طالما هناك وقت، فمن الذي سيحاسب في حالة حدوث كارثة في الملاعب مثل ما حدث سابقا “.

وأكد على أهمية تطبيق اللوائح على الجميع، وإذا كانت حكم المباراة قد قررت إعادة المباراة فهذا أمر غير قانوني وغير منطقي”.

وعن طلب حكم المباراة من الفريق العودة لاستكمال اللقاء قال :”ليس من المنطقي أن يقوم الحكم بإنهاء المباراة ثم يطلب العودة ل استكمالها مرة أخرى هذه “سقطة تحكيمية” .

وعن المباراة تحدث محمود كيبر “واجهنا فريق محترم وجهاز فني كبير وهو مستقبل وطن والكابتن محمد كمال ونجحنا في تقديم أداء جيد حسب إمكانيات الفريق “.

وواصل “المشاركة في كأس مصر الهدف منه الاحتكاك وزيادة الخبرة لدى اللاعبين فالمنافسة في الممتاز ستكون صعبة”.

وأكد محمود كيبر ان “نسعى لتخطي كل الظروف ومنها العامل البدني من خلال الاستشفاء للعودة للحالة البدنية وخاصة في ظل مواجهة قادمة صعبة أمام فريق الأميرية ”.

واستطرد :” سيكون هناك تدعيمات خلال الفترة المقبلة بعدد من اللاعبات قبل المشاركة في الدوري الممتاز الصعب”.

واختتم تصريحاته قائلا :” نسعى أيضا لتقليل نسب الأعمار داخل الفريق مثل ما يوجد في معظم الأندية، وذلك للاستفادة منهم خلال السنوات المقبلة فنحن لا نفكر فقط في الموسم الحالي بل نضع خطتنا لموسم قادمة “.

يذكر أن منتخب السويس يقوده فنيا الكابتن عمرو عبد الرازق، ويساعده كلا من الكابتن محمود كيبر ونور نجيب.




اترك تعليقاً