محمد كمال :نجحنا في إزالة الفوارق مع أندية الممتاز واطمح في المركز الثالث

21

كتب:محمد عاشور

وجه الكابتن محمد كمال المدير الفني لفريق مستقبل وطن لكرة القدم النسائية رسالة إلى لجنة التحكيم بالإتحاد المصري لكرة القدم طلب فيها ضرورة إعداد الحكام الذين يتولون إدارة مباريات كرة القدم النسائية وتجهيزهم فنيا ونفسيا، خاصة أن الحكام كانو لاعبات كرة قدم منذ عامين وان أعمارهم تقارب إعمار اللاعبين.

وقال محمد كمال “تعرضنا للظلم في مباراة اليوم أمام الجونة من خلال إشهار بطاقات صفراء للاعبات باستمرار مما تسبب” تكتيف “اللاعبات داخل الملعب، أضافة للهدف الذي سجله الجونة من تسلل واضح وإلغاء هدف لمستقبل وطن بداعي التسلل”.

وعن المباراة قال محمد كمال :”قدمنا مباراة جيدة أمام خسر الدوري بالمواجهات المباشرة لصالح وادي دجلة، وفريق يمتلك إمكانيات كبيرة ويشارك في الدوري منذ سنوات ونجحنا في اذالة تلك الفوارق ولم يشعر احد ان مستقبل وطن احد الأندية الصاعدة حديثا من دوري الدرجة الثانية”.

وواصل محمد كمال :”لاعبات مستقبل وطن قدمن كل مالديهم ولم يقصر احد داخل الملعب وسعيد بحزنهم بعد اللقاء لأن ذلك يدل على احساسهم بأنهم فريق كبير ويستحق التأهل للمباراة النهائية “.

وأضاف :” تحدثت مع اللاعبات عن المغامرة في كرة القدم وأنها مطلوبة دائما والأهم هو تنفيذ التعليمات وإعطاء كل المجهود داخل الملعب وهذا ما تم وفي النهاية هناك فائز وهناك مهزوم “.

وواصل” الجهاز الفني دائما يلعب من أجل الفوز وهو ما يتم توصيله للاعبات وهذا سبب حزنهم من الخسارة في مباراة اليوم “.

واختتم محمد كمال :” طموحنا الحصول على ميدالية ودوافع مستقبل وطن أكبر من دجلة فالمنافسة لهم على المركز الثالث تعد خسارة لبطل الدوري “.




اترك تعليقاً