محمد كمال..انتظروا مستقبل وطن جديد في الدوري

37

كتب :محمد عاشور

انتهى مشوار الفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي مستقبل وطن في مسابقة كأس مصر بالخسارة اليوم أمام وادي دجلة، في مباراة تحديد المركز الثالث والتي تعد إنجازا لفريق صاعد حديثا للدوري الممتاز.

ومن جانبه صرح المدير الفني للفريق الكابتن محمد كمال عقب انتهاء المباراة بعد تهنئته للاعبات التي قدمن أداء كبيرا أمام كبار كرة القدم النسائية في مصر.

وقال محمد كمال :”المشاركة في كأس مصر كانت مغامرة نجحنا في تحقيق العديد من الاستفادات منها أهمها الاحتكاك بأقوي الأندية”.

وأضاف محمد كمال :”حصلت لاعبات مستقبل وطن على خبرات كثيرة من المشاركة في كأس مصر، ووجدنا أن المستويات قريبة ونستطيع منافسة الكبار”.

وتحدث المدير الفني لمستقبل وطن عن مباراة اليوم :” وجود وادي دجلة بطل الدوري المصري في مباراة تحديد المركز الثالث خسارة له فالطبيعي أن يتواجد في نهائي البطولة “

وواصل محمد كمال :” خبرات لاعبي مستقبل وطن كانت ايضا في التعامل مع الحكام وما تعرضنا له من ظلم طوال الفترة الماضية وفي مباراة اليوم”.

وأشار محمد كمال :”شاركنا عدد من اللاعبات الغير أساسيات في مباراة اليوم مثل كريمة، ندى، هدى وتعد من مكاسب المباراة والبطولة بشكل عام وهو الوقوف على مستوى كل اللاعبات “.

وحرص محمد كمال على تحية المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم ، لإقامة بطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية ووضع مكافآت مالية للبطولة إلى جانب إقامة المباريات على ستادات للمرة الأولى”.

كما حرص على تهنئة فريقي الجونة والأميرية لصعودهم للمباراة النهائية والتي تقام غدا السبت”.

وعن مباراة وادي دجلة اليوم والعلاقة الطيبة والروح الرياضية التي ظهرت على الفريقين قال محمد كمال :”المباراة تنتهي بصافرة الحكم واللاعبات زملاء في منتخب مصر الذي يقيم معسكرا بعد 4 ايام وكلهن أصدقاء خارج الملعب “.

وعن الفترة المقبلة قال محمد كمال :” كل المراكز في مستقبل وطن تحتاج إلى دعم بداية من حراسة المرمى حتى خط الهجوم”.

وواصل :”سنبدأ الموسم المقبل ب 60%من قوام الفريق الحالي الذي سنبني عليه وسيتم إضافة 40 %من التدعيمات خلال الفترة المقبلة “.

واختتم محمد كمال تصريحاته :”سيتم الإعلان عن الأسماء المنضمة للفريق عقب انتهاء مسابقة كأس مصر “.




اترك تعليقاً