أحبار عاجلة
Search

قبل القمة.. مجاهد يدعو الأهلي والزمالك لتهدئة الأجواء

37

كتب :محمد عاشور

ايام قليلة تفصلنا عن قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك المقرر لها 18 أبريل الجاري، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز.

وشهدت الأيام الماضية اشتعال أزمات جديدة بين الناديين، والتي بدأت بمباراة دوري الجمهورية 99 والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف ليتساوى الفريقين في عدد النقاط ويحتفل الأهلي بالبطولة اعتمادا على تفوقه في المواجهات المباشرة بينما احتفل الزمالك بالبطولة معتمدا على تفوقه بفارق الأهداف.

وجاءت احتفالات لاعبي شباب الزمالك وعلى رأسهم أمام عاشور بالإساءة للنادي الأهلي ورموزه لتزيد من فتيل الأزمة وتزيد الاحتقان.

وبعدها جاء قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف أمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالاضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 الف جنيه، تلك العقوبة التي لم يتقبلها نادي الزمالك وقدم استئناف ضدها.

ومن جانبه قام المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم بدعوة كلا من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي واللواء عماد عبد العزيز المكلف بإدارة نادي الزمالك، لاجتماع غدا الخميس في مقر الإتحاد وذلك لتقريب وجهات النظر وتوطيد العلاقات وتنقية الأجواء بين الناديين قبل مباراة القمة.




Leave a Reply