غضب بين جماهير غزل المحلة والمطالبة بمقاطعة قنوات اون تايم سبورت

190

كتب :محمد عاشور

غزل المحلة قلعة كبيرة من قلاع الرياضة المصرية، النادي الذي أسس عام 1936 والذي نجح في التتويج بلقب الدوري المصري موسم 1972_1973 ووصل إلى نهائي البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري 1974.

زعيم الفلاحين الذي عاد مرة أخرى وسط الكبار هذا الموسم للمشاركة في الدوري الممتاز، تحت قيادة ابن غزل المحلة خالد عيد الذي راهن على مجموعة من اللاعبين المغمورين وبامكانيات مادية أقل ما يقال عنها أنها 1%من ما تنفقة عدد كبير من أندية الدوري المصري الممتاز.

جماهير غزل المحلة التي دائما ما يكون لها الفضل الأول لما يصل إليه الفريق بسبب الدعم المتواصل لهم والوقوف إلى جانب الفريق، والسفر وراء الفريق في كل المباريات، ولولا الدواعي الأمنية وإقامة المباريات دون جماهير، لامتلأت مدرجات غزل المحلة عن آخرها في كل مباريات زعيم الفلاحين.

فاجئ خالد عيد ولاعبي غزل المحلة جميع المتابعين بالأداء المميز منذ بداية الموسم، وتحقيق نتائج إيجابية ولعل أهمها الفوز على الزمالك والأهلي والتعادل أمام الإسماعيلي وبيراميدز، وتحقيق نتائج إيجابية خارج ملعب غزل المحلة بالفوز على وادي دجلة والمقاولون العرب.

حتى وصل زعيم الفلاحين للنقطة 30 وضعته في المركز الخامس وبفارق 4 نقاط عن المربع الذهبي متفوقا على عدد كبير من الأندية التي لديها مجموعة من اللاعبين يقدر ثمنهم بالملايين.

وظهرت أذمة في الفترة الأخيرة وخاصة بعد الإعلان عن جدول مباريات الدوري المصري المتبقية، وإقامة 4 مباريات في نفس التوقيت، مما يعني أن 3 مباريات يتم نقلهم مباشرة عبر قنوات اون تايم سبورت ومباراة واحدة يتم اذاعتها مسجلة.

ووجدت جماهير غزل المحلة نفسها عاجزة عن مشاهدة مباريات فريقها أمام فريق إنبي في الجولة السابقة، برغم من إذاعة مباريات بين فريقين أقل جماهيرية من جماهير غزل المحلة.

واستمرت الأزمة بل وتفاقمت بعدم إذاعة مباراة غزل المحلة اليوم أمام طلائع الجيش، وإذاعة الثلاث مباريات الأخرى.

مما دفع جماهير غزل المحلة لإنشاء هاشتاج “غزل المحلة أكبر منكم” و “قاطعو قنوات اون تايم سبورت” وذلك للدفاع عن حقوقهم في مشاهدة مباريات الفريق الذي يمتلك جماهيرية أكثر من أندية كثيرة لا تمتلك جماهير مثل الأندية الخاصة وأندية الشركات.

وتحدث جماهير غزل المحلة عن كيف يتم إذاعة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا وكلا الفريقين لا يمتلك جماهير لمتابعة مبارياتهم، ويتم استبعاد مباراة طرفها غزل المحلة الذي يمتلك جماهيرية كبيرة في محافظات مصر وخارجها.

وعلى الرغم من إعلان شبكة قنوات اون تايم سبورت عن إذاعة مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة عبر التردد الأرضي، إلا أن هذا القرار رفضه جماهير غزل المحلة من خلال تعليقاتهم على القرار، إضافة لتفعيل هاشتاج “قاطعو قنوات بي ان سبورت”.




اترك تعليقاً