طلاق الفنانه شيماء سيف يثير الجدل

24

كتبت: غاده عبد الهادي

أثارت الممثلة المصرية “شيماء سيف” جدلاً واسعاً بين المتابعين الذين تساءلوا عن حقيقة وصول الأمر إلي طلاق بينها وبين زوجها المنتج “محمد كارتر” ، وذلك بعد أن لاحظوا أنها قامت بحظره عن صفحاتها الخاصة علي “إنستجرام”، ليقوم هو بالأمر نفسه.

ومن الأمر الذي زاد تسأولات الجمهور عن حقيقة طلاق “شيماء سيف” من زوجها، هو التعليق الذي كتبته عبر خاصية القصص المصورة ، قائله “كل شئ نصيب الحمد لله علي كل حال”.

وكانت ضجة واسعه أثارتها الممثلة المصرية “شيماء سيف” بعد حلولها ضيفة علي برنامج “أبله فاهيتا” حيث كانت تصريحاتها جريئه وساخرة في الوقت نفسه.

وأضافت أيضا بأنها تتمني أن تكون راقصة “نفسي أعمل دور راقصة لأني حاسة أن أدائي فيه هيكون كويس، عندي إمكانيات مدفونة لما برقص ببقي حاسة إني برقص جامد بس مره أتفرجت علي نفسي اكتشفت إن الشكل الخارجي مداري كتير، مش عارفه اللي جوا يوصل إزاي من بره” .

وتحدثت أيضا “شيماء سيف” عن معاناتها في كواليس تصوير أي عمل خاصة في المرحاض وقالت” أصعب شئ في التمثيل، هو فكرة الحمام، موضحة، أنا مش بحب أدخل غير حمام بيتنا، وحمام الكرفان ضيق وجسمي بيخبط فيه، فأنا بناشد الي بيعملوا الكرفانات يوسعوا الحمامات عشان مش كل الممثلين رفيعين”.

ويذكر أن “شيماء سيف”، كانت إحتفلت بزفافها علي المنتج “محمد كارتر” 19 أكتوبر 2018، بحضور عدد كبير من الفنانين، منهم “محمد رمضان، ووفاء عامر، ودنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، وحسن الرداد، والإعلامية مني الشاذلي، ونجوم مسرح مصر “وغيرهم من النجوم ،فيما أحيا الحفل الفنان “محمد حماقي”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “شيماء سيف” الفنية هي مسلسل “في بيتنا روبوت” من بطولة “عمرو وهبة، ليلي زاهر ، هشام جمال ، دلال عبد العزيز ،وشيرين وأوتاكا”وتأليف “أحمد محيي وأحمد المحمدي “،وإخراج “وليد الحلفاوي”.




اترك تعليقاً