مسلسلات رمضان 2021…تعرف على أبرز مسلسلات الدراما المصرية علي قنوات On في رمضان 2021

80

كتب: محمد رجب

في إطار الحرص علي المشوار الفني و التقدم الإبداع الرمضاني كل عام و تميز الفنانين في أعمالهم و حرصهم على إبهار المشاهد المصري و العالم العربي.

تتناول قنوات OnوON دراما على شاشتها 6 مسلسلات حصريا المطلوبة لدى الجماهير ومنهم :

  • مسلسل “الاختيار2”- “رجال الظل” قصصا من بطولات الجيش والشرطة المصرية بين عامي 2013 و 2020.
  • “نسل الأغراب” من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة أحداث مواجهة تمتد لـ 20 عاماً بين الغريمين “عساف” و”غفران” الغريب، فمن سينتصر في المواجهة الأخيرة؟ .

-“بين السما والأرض” بطولة هانى سلامة مكون من 15 حلقة وهو يجمع أحداث تحبس الأنفاس بتعطل مصعد كهربائي بمجموعةٍ من الأشخاص الذين يلتقون لأول مرة، يجمعهم الخوف من المجهول، ولكلٍ حكايته

-“كوفيد 25” بطولة يوسف الشريف 15 حلقة بطوله الفنان يوسف الشريف وتدور أحداث المسلسل الي المستقبل حيث يتجدد فيروس كورونا، بينما يحاول الطبيب “ياسين” مواجهة تطورات الفيروس من خلال لجنة متخصصة يترأسها لتصنيع اللقاحات المضادة للفيروسات القاتلة.

  • وكل ما نفترق” لـ ريهام حجاج و هي تحكي السلوكيات الاجتماعية السيئة كالتنمر، والتحرش، والتي ساهمت مواقع التواصل الاجتماعي في انتشارها بشكلٍ متزايد.
  • “نجيب زاهى زركش” لـ يحيى الفخرانى وتدور احداثه علي رجل ثري، يملك مؤسسة لرعاية الأيتام وأطفال الشوارع، ويعيش في قصر ضخم مع أولاده الثلاثة، بعد وفاة زوجته، ويناقش علاقة الآباء بالأبناء، وقضايا إشكالية شائكة، وقيم مهددة بالاختفاء من مجتمعاتنا المعاصره.

نتمنا لكم مشاهده ممتعه رمضان كريم




اترك تعليقاً