أحبار عاجلة
Search

بيجامة كستور وبقسماط وشاي بلبن ..هكذا ظهر محمد صلاح في اعلانات رمضان 2021

51

كتبت:غاده عبد الهادي

ظهر نجم منتخب مصر ونادي ليفربول “محمد صلاح” في أحدث إعلاناته لصالح أحد البنوك وذلك مع بداية شهر رمضان الكريم .

وغلب الطابع الكوميدي علي الإعلان الذي يرصد انطباعات المشجعين خلال المباريات عن لاعبي كرة القدم، حيث ظهر “محمد صلاح” إلي جوار أحد المشجعين في منزله وطلب منه تبادل الأدوار .

ومن أطرف الملاحظات التي لفتت الإنتباه في الإعلان ظهور “محمد صلاح” مرتديا بيجامة كستور مصرية ،بالإضافه إلي تناوله الشاي بلبن مع البقسماط في إشارة واضحه للأجواء المنزلية في فصل الشتاء والتي يفضل فيها المصريون تناول المأكولات والمشروبات بشراهة أمام شاشه التليفزيون، فظهر “محمد صلاح” أيضا وهو يتناول ساندوتش شاورما وكوب من القهوة.

ظهر في الإعلان أيضا نجمي ليفربول “جوردان هندرسون” و”أليكس تشامبرلين” حيث تحدثا معه عبر اتصال بالفديو .

وأظهر الإعلان قدره “محمد صلاح ” المميزة علي التمثيل وتجسيد الشخصية التي ظهر عليها في الإعلان بشكل فني مميز ، مما جعل المتابعين لهذا الإعلان يشيدون بأدائه الفني .

وقال أحد المتابعين تدعي”فاطمة مصطفي” :”البيجامة والنضارة هياكلوا منك حته يا أبو صلاح يا جامد” وأيضا علق أحد المتابعين يدعي “أحمد القشيري” :”مش قصدي حاجه يا صلاح بس ما كنت تلمها وتحطها في البعيده احسن” وعلق متابع أخر علي ظهور “محمد صلاح” بزي منزلي،ويضيف “خالد طلعت” “حلو قوي يا صلاح ..والله بتعرف تمثل كويس” .

والإعلان من إخراج”أحمد حسين” ،ومدير التصوير”أدريك واتسون” ، ومونتاج” أحمد الشربيني” .

والجدير بالذكر أن النجم “محمد صلاح” قدم منذ عده أشهر إعلانا لصالح نفس البنك وبمشاركة نفس الممثل الذي ظهر معه في الإعلان الجديد،وكانت فكرة الإعلان الأول تدور حول صداقه هذا الممثل لصلاح وزيارته له والتجول معه في قلب مدينه ليفربول .




Leave a Reply