المداح بمثابه الحصان الأسود لموسم رمضان

96

كتبت : هند دبور

تصدر مسلسل “المداح” التريند، منذ عرض أول حلقاته.

وحاز الفنان حماده هلال علي إشاده واسعه من الجمهور بسبب شخصيه “صابر المداح”.

وتصدر المسلسل التريند منذ أول حلقاته، لأحتواء المسلسل علي أفكار فك الأعمال والسحر وأستخراج الآثار.

وكانت أحداث الحلقة الأولى حول شخصية “المداح صابر”، الذي عثر عليه الشيخ سلام أمام المسجد أثاء الصلاه، وأخذه إلي المنزل وحلم أنه وجهه الخير عليه وقرر أن يتبناه، وكبر صابر وأصبح بارع في التواشيح الدينية والأبتهالات، وكان معروف بين أهل قريته بقدرته علي الأستشعار بالمصائب فك الأعمال والسحر.

كما شهدت الحلقة الثانية من المداح أحداث مثيره، حيث تم حبس صابر المداح داخل مقبرة الآثار، والذي وصلت مدة حبسه داخل المقبرة إلى 12 ساعة، وبعد قراءة القرآن والأدعية استطاع الخروج من المقبرة بعد هذه المدة الطويلة بسلامة، وهو الأمر الذي دفع البعض أن يطلقوا عليه لقب الشيخ المبروك صاحب الكرامات.

وأستطاع مسلسل “المداح” خلال أول حلقتين الأستحواذ علي التريند، وعلي أنشغال المتابعين بأحداث المسلسل، لأنه يلمس جانب حقيقي من الحياه، بالأضافه إلي شخصيه صابر المداح، الذي لمست قلوب المشاهدين.

ومسلسل “المداح” من بطولة الفنان حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويعرض يوميًا على شبكة قنوات النهار في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وفي الساعة العاشرة مساءً على قناة النهار دراما.




اترك تعليقاً