الزمالك يستمر في صدارة الدورى برباعية امام البنك الأهلي

36

كتبت: ناريمان ياسر

حقق اليوم الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الفوز علي منافسه البنك الأهلي برباعية مقابل هدف في المباراة التى أقيمت علي ستاد القاهرة الدولى في الساعة التاسعة والنصف مساءً ضمن منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

افتتح يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول ليسدد علي يسار الزنفلي حارس مرمي البنك الأهلي.

في الدقيقة 18 سجل الهدف الثانى المغربى حميد احداد برأسية من داخل منطقة الجزاء ليفشل الزنفلي في التصدي لها، نجح ايضا حميد احداد في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 48.

سجل قائد البنك الأهلي عاصم صلاح الهدف الأول لفريقه عن طريقة ركلة جزاء علي شمال محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك في الدقيقة 69.

سدد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك الهدف الرابع والأخير في المباراة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 99 من الوقت بدل ضائع لتسكن شباك البنك الأهلي.

بهذه النتيجة أرتفع رصيد الفارس الأبيض الي النقطة39 من 17 مباراة حيث حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل في ثلاث مواجهات وتلقي الهزيمة مرتين، بينما يتواجد البنك الأهلي بالمركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.




اترك تعليقاً